موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

عالم التقنية

تويتر تختبر قسم “مواضيع مقترحة” في التايم لاين

Capture-12.jpg


 

يستخدم الناس الشبكات الاجتماعية اليوم كمصدر رئيسي للوصول للأخبار، وتويتر تريد أن تسهل هذه المهمة بحيث تقترح عليك تغريدات تحوي مقالات أو مواضيع ترى أنك مهتم بها ويفيدك الإطلاع عليها.

ظهر لبعض المستخدمين قسم جديد في التايم لاين يدعى suggested reading ويظهر تحته تغريدات فيها روابط لمقالات تعتقد تويتر أنها تهمك.

سبق أن قدمت تويتر مزايا متنوعة في التايم لاين عبر قسم منفصل، مثل التغريدات التي فاتك الإطلاع عليها، أشخاص يهمك متابعتهم والمزيد. والآن ستوسعها لتعرض عليك تغريدات من أشخاص لا تتابعهم وتحوي روابط ومقالات قد تكون ضمن اهتماماتك.

بالطبع تراقب تويتر سلوكك على الشبكة الاجتماعية والحسابات التي تتابعها، فلو فتحت تغريدة تتحدث عن موضوع رياضي وتفاعلت معها، فإنها ستقترح عليك تغريدات تحوي روابط لمواضيع مشابهة تغطي نفس الحدث كالمباراة أو البطولة أو اللاعب.

ما يزال من المبكر أن نعرف متى ستطلق تويتر هذه الميزة رسمياً للجميع – إن حصل هذا – لكنه من المؤكد يضيف المزيد من التنوع والتوسيع في التايم لاين ليكون أكثر من مجرد سرد تغريدات أصدقائك.

المصدر



Source link