موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

عالم التقنية

سامسونج تحل مشكلة إحمرار الشاشة في جالكسي إس 8

gsmarena_001-1.jpg


ظهرت قبل أيام مشكلة غريبة في بعض هواتف جالكسي إس 8 التي وصلت أصحابها الذين طلبوها مسبقاً. تمثلت المشكلة بإحمرار في الشاشة ملاحظ بوضوح، ولم يتم حل المشكلة عند التعديل بإعدادات الألوان وتوازنها.

متحدث رسمي بإسم سامسونج أكد المشكلة التي ظهرت في بعض هواتف جالكسي إس 8 وبيّن أن الشركة تعمل على تطوير تحديث برمجي سيصل الأسبوع القادم لكل هواتف جالكسي إس 8.

وأرسلت سامسونج بيان رسمي إلى مراكز الخدمة لديها تبلغهم بأنها سترسل تحديث برمجي لتحسين مراجعة الألوان بحلول أواخر الشهر الحالي.

وعندما نشرنا الصورة أعلاه المرة الماضية ذكر بعض المستخدمين أن هذه الحالة تظهر عندما يتم تعديل توازن الألوان، لكن شكاوى أصحاب الهواتف أوضحت أنه حتى مع تعيين مستوى اللون الأحمر لأدنى مستوى متاح، مازالت طبقة الشفافية الحمراء تظهر على الشاشة.

وبحسب الخبراء فإن هذه المشكلة يمكن حلها عبر تحديث برمجي ولا تستدعي تدخل عتادي وتغيير أجزاء في الهاتف أو الشاشة نفسها.

وحقق هاتف جالكسي إس 8 إقبال كبير في فترة الطلب المسبق في كوريا الجنوبية وصل عدد الطلبات إلى أكثر من مليون جهاز. ويبدأ بيع الهاتف اليوم في عدة دول حول العالم منها الولايات المتحدة، وفي الأسبوع القادم سيتم طرح الهاتف في 50 دولة، وفي مايو المقبل سيطرح في كافة أنحاء العالم 120 دولة، نأمل حينها لن تكون هناك أية مشاكل، لتحقق سامسونج هدفها البيعي ببيع 500 مليون هاتف هذا العام.

المصدر



Source link