موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

عالم السيارات

غبور أوتو تستعد لإطلاق مازدا 3 2018 الجديدة محلياً، تعرف على جديدها

Mazda3_2018_Egypt_Front-527x351.jpg


بدأت شركة غبور أوتو الوكيل المُعتمد لسيارات مازدا بالسوق المصري في تشويق عشاق العلامة اليابانية في مصر بقرب إطلاق النسخة المُحسنة من مازدا 3 2018 المُجددة، والتي تُعد أنجح طرازات مازدا بالسوق المصري، عبر نشر صور تشويقية على صفحتها الرسمية على مقدم خدمات التواصل الإجتماعي الأبرز فيسبوك.

الشركة العريقة بعالم السيارات المحدود محلياً نوهت أن سيارة مازدا الناجحة قد حصلت على روح رياضية أكثر، تصميم أفضل، وطبعاً الأمر الذي لم يذكر، هو حصولها على سعراً أعلى.

الرياضية ستيقى كروح بلا قالب إن صح التعبير، فنسخة مازدا 3 المجددة، اينعم ستبقى محافظة على التصميم الأروع في هذه الفئة، فهي حقيقة وبلا نقاش أحد أجمل السيارات في سوق السيارات المصري بشكل عام، لكن مع إحتفاظها بلمسات تصميمية رائعة، ستبقى فاتنة مازدا معتمدة على المحرك الكسول رباعي الاسطوانات سعة 1589 سم³ «1.6 لتر»، والذي يولد قوة حصانية تصل إلى 105 حصان، مع عزم دوران متواضع يبلغ 143 نيوتن/المتر، كما ستبقى حصراً معتمدة على ناقل حركة أوتوماتيكي عتيق مؤلف من أربعة نسب أمامية.


التعديلات التصميمة الجديدة في مازدا 3 المنتظرة تتلخص في إعتماد شبكة تهوية أمامية جديدة، مع مصد أمامي محدث، ومصد خلفي يأتي بلمسات جديدة بسيطة أيضاً، أما داخلياً فإقتصرت التحديثات على مقود جديد، ولوحة عدادات معاد توزيع مبيناتها.

أسعار فئات مازدا 3 الحالية تبدأ من 320 ألف جنيه، وصولاً إلى 405 ألف جنيه، وكعادة السوق سيتم تقديم مازدا 3 الجديدة بسعر أعلى بفارق واضح، برغم أن السيارة لما يزداد سعرها فعلياً في السوق الخارجي «على الأقل في السوق الأمريكي»، بل أن السعر قط هبط قليلاً في بعض الأسواق «كالسوق الأسترالي مثلاً».



Source link