موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

عالم التقنية

سناب شات تضيف مزايا جديدة مع احتدام المسابقه مع إنستاجرام


أعلنت شركة سناب الالثلاثاء عن إضافة عدد من المزايا إلى خدمة التراسل المصور خاصتها، سناب شات، وذلك في مسعى محموم منها لتلافي الخسائر التي نجمت عن تقليد فيس بوك لأبرز مزاياها في جميع تطبيقاتها تقريبًا.

واكدت سناب، التي تستعد اثناء الأسبوع الحالي للإعلان عن نتائجها المالية لأول مرة بعد أن أصبحت شركة عامة في وقت سابق من العام الحالي، إن الإضافات الجديدة تأتي لتغيير الطريقة “التي تصنع وترسل فيها السنابات”.

وأكملت الشركة في منشور على مدونتها أن الإضافات الجديدة تتضمن “ممحاة سحرية” – تظهر أسفل أداة المقص، إضافة إلى إعدادات جديدة تتيح للمستخدم جعل الأصدقاء يشاهدون صوره بدون حد أقصى من الوقت.

وأوضحت سناب أن ميزة “بلا حد” no limit تجعل من الممكن للأصدقاء مشاهدة السنابات بالقدر الذي يريدون، ولكن بعد أن يغلقوا السنابة فإنها سوف تُحذف كالمعتاد.

وأكملت سناب أيضًا أداة للتكرار Loop للفيديوهات، بحيث يمكن للمستخدم تحديد ما إذا كان الفيديو سوف يشتغل لمرة واحدة أو لعدد غير محدود، وذلك حتى يقوم المستخدم بالنقر على للانتقال إلى السنابة التالية.

يُشار إلى أن الإضافات الجديدة سوف تتوفر لتطبيق سناب شات على نظامي أندرويد وآي أو إس.



Source link