موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

عالم التقنية

كيفية تفعيل الوضع الليلي في يوتيوب بدون إضافات


أخيراً، أتاح موقع يوتيوب ميزة الوضع الليلي (الداكن) بشكل افتراضي داخل الموقع وذلك اثناء التحديث الأخير على أجهزة سطح المكتب والذي جاء بمزايا جديدة بما فيها إعادة تصميم الموقع .

الشركة وفرت التحديث الجديد لمجموعة صغيرة من المستخدمين حول العالم، وذلك بهدف تلقي ردود الأفعال حول التصميم اثناء الفترة التجريبية.

كما وفرت الشركة آلية سهلة للمستخدمين للانتقال إلى التصميم الجديد يدوياً من اثناء التوجه إلى هذا الرابط.

بعدها سيكون بوسعك تصفح الموقع بحلته الجديدة وستلاحظ وجود بعض الفروقات عن التصميم السابق، حيث يعتمد التصميم الجديد على لغة Material Design التي تركز بصورة أساسية على إبراز المحتوى، كما أن الشركة تعتمدها في أغلب تطبيقاتها على الهواتف الذكية.

وتهدف جوجل من اثناء تلك الخطوة إلى جعل تجربة التصفح على أجهزة سطح المكتب مشابهة لتجربة التصفح على الهواتف الذكية.

ولتفعيل الوضع الليلي في يوتيوب اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع من اثناء متصفح كروم (فى الوقت الحالى هو المتصفح الوحيد الذي يدعم الميزة الجديدة)
  • سجل الدخول إلى حسابك بواسطة Gmail
  • اضغط على أيقونة حسابك أعلى يسار الشاشة
  • من القائمة الظاهرة أمامك اختر “مظهر الألوان الداكنة”

  • اسحب الدائرة الظاهرة جانب خيار “تنشط مظهر الألوان الداكنة”

  • وبنفس الأسلوب يُمكنك إلغاء تنشيط الوضع الليلي

وتعتبر تلك الميزة مثالية للاستخدام أثناء الليل، نظراً لأنها تحول المناطق البيضاء من الصفحة إلى اللون الداكن مما يجعل تجربة التصفح مريحة للعين.



Source link