موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

عالم التقنية

LG ستبدأ بإصدار الهاتف LG X Power 2 على الصعيد العالمي هذا الشهر

LG-X-Power-2.jpg

LG X Power 2

بعدما أعلنت عنه في شهر فبراير السابق، أكدت لنا شركة LG الآن بأنها ستقوم بإصدار الهاتف LG X Power 2 على الصعيد العالمي إبتداء من هذا الشهر بدلا من شهر يونيو القادم كما أوضحت الشركة في وقت سابق. وستقوم شركة LG في البداية بإصدار الهاتف LG X Power 2 في أمريكا الشمالية قبل أن تقوم بإصدار في المزيد من الأسواق تدريجيا.

تم الإعلان أساسا عن الهاتف LG X Power 2 ليحل محل الهاتف LG X Power الذي تم إصداره في العام السابق. ووفقا لشركة LG، فالهاتف LG X Power 2 يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة بتردد 1.5Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB/2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميتغيبكسل وخلفية بدقة 13 ميتغيبكسل.

وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث وGPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يضم بطارية بسعة 4500mAh تدعم تقنية الشحن السريع ويعمل مسبقا بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

المصدر.

 

Source link