موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

اخبار السعودية اليوم

أسماء المدعوين لمطابقة بياناتهم للوظائف الصحية بالسعودية اليوم 23/8/1438 – نجوم مصرية

المرشحين-للوظائف-الصحية.jpg

أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن أسماء المدعوين لمطابقة بياناتهم للوظائف الصحية 1438 الموافق 2017 ، وجاء إعلان أسماء المرشحين للوظائف الصحية بالسعودية فى بيان عاجل صدر عن وزارة الخدمة المدنية ظهر اليوم الجمعة 23 شعبان 1438 ، حيث أعلنت الوزارة 1003 ممن تقدموا لشغل الوظائف الصحية (رجال) ، وطالبت الوزارة من تم إعلان اسمه ان يتقدم لأى من فروع او مكاتب وزارة الخدمة المدنية ليقدم المستندات وشهاداته ويطابقها مع البيانات التى قدمها على الموقع الألكترونى لشغل أحدى الوظائف الصحية.

وأكملت الوزارة انه على من تم إعلان إسمه ضمن 1003 من طالبى شغل الوظائف الصحية ان يتوجه الى اقرب فرع او مكتب لوزارة الخدمة المدنية لمطابقة البيانات يكون اثناء الفترة من الاحد القادم 25 شعبان 1438 وحتى نهاية دوام الثلاثاء 27 شعبان 1438 ، وفى حالة عدم تقدم اى من المعلن اسمه اليوم لمطابقة البيانات اثناء تلك الفترة يعتبر عدول منه عن رغبته فى التوظيف ، وصرحت الوزارة ان الدعوة لمطابقة البيانات لا تعنى الترشيح ولكن للتأكد من البيانات المذكورة.

أسماء المدعوين للمطابقة للوظائف الصحية بالسعودية اليوم 23 شعبان 1438

وبخصوص الأوراق المطلوبة لمطابقة البيانات للوظائف الصحية فقد أكدت الوزارة ان الاوراق هى : أصل الهوية الوطنية ونسخة منها ، أصل وثيقة التخرج ونسخة منها ، وان يكون موضحاً بها تاريخ التخرج والنسبة المئوية او المعدل التراكمى والتقدير العام ، شهادة الامتياز والتصنيف المهنى للوظائف الصحية ، بطاقة التسجيل المهنى وان تكون سارية المفعول ، واليكم الان الاسماء وهى :
أسماء المدعوين للمطابقة للوظائف الصحية
مع تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

نجوم مصرية

تم نقل هذا الموضوع من موقع نجوم مصرية بعد موافقتهم على اعادة نشر المحتوى لكى تعم الفائدة