موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

اخبار السعودية اليوم

الأمير نواف بن سعد يتعرض لموقف محرج لغاية أمام الملك سلمان بن عبد العزيز – نجوم مصرية

استطاع نادي الهلال السعودي أمس الخميس الفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وتحقيق اللقب الثمين ليسعد به جماهيره العريقة في جميع أنحاء المملكة العربية السعوية، وذلك بعد أن استطاع التغلب على نادي (الأهلي) بنتيجة ثلاثة أهداف نظير هدفين، وبهذا الفوز استطاع الهلال أن يجرد الأهلي من اللقب الذي حصل عليه في الموسم السابق، وقد استطاع الهلال أن يقدم في تلك المباراة عرضا راقيا أسعد به جماهير كرة القدم العربية وليست السعودية فقط المحبة لهذا النادي العريق، وبهذا الفوز يلعب الهلال مباراة السوبر السعودي أما (الاتحاد) بطل كأس ولي العهد السعودي.

الأمير نواف يتعرض لموقف محرج

هذا وقد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك (سلمان بن عبد العزيز) على حضور تلك المباراة النهائية، وذلك حبا منه وتشجيعا للعبة كرة القدم السعودية، وبعد انتهاء المباراة قام الملك (سلمان بن عبد العزيز) بتسليم الكأس  للاعبي نادي الهلال السعودي وتهنئتهم بهذا الفوز الكبير.

هذا وقد تعرض رئيس نادي الهلال السعودي الأمير (نواف بن سعد) لموقف محرج جدا أمام جميع الجماهير، وذلك أثناء تسليمه على جلالة الملك سلمان، حيث فقد الأمير نواف توازنه لحظة تسليمه على الملك سلمان ليسقط على الأرض في موقف محرج جدا، ولكن تمالك الأمير نواف نفسه بسرعة لينهض سريعا من على الأرض ويقوم بالتسليم مرة أخرى على جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي.

نجوم مصرية

تم نقل هذا الموضوع من موقع نجوم مصرية بعد موافقتهم على اعادة نشر المحتوى لكى تعم الفائدة