موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

اخبار السعودية اليوم

تفاصيل مصرع أسرة مصرية كاملة في السعودية .. وفاة الأب والإبن والزوجة الحامل – نجوم مصرية

465.jpg

لقيت أسرة مصرية كاملة مصرعها في المملكة العربية السعودية، حيث لقي الأب ويدعى “أمير” مصرعه، جمبا الى جمب مع وفاة ابنه الذي لم يبلغ من العمر سنتين، ولقيت الزوجة مصرعها هي الأخرى، والتي كانت حاملا .

أثار الحادث الكثير من الحزن والأسى لدى الأوساط المصرية المسؤلة في السعودية، حيث ذكر “محمود شكل” -مؤسس حملة إعفاء جمركي على سيارات المصريين بالسعودية- أنه تلقى نداء استغاثة بالواقعة، فما السبب وراء وفاة تلك الأسرة الكاملة .

مصرع أسرة مصرية كاملة بالسعودية
مصرع أسرة مصرية كاملة بالسعودية

حادث “مفزع” وراء وفاة أسرة مصرية كاملة بالسعودية

وجاء هذا الحادث المفزع بوفاة الأسرة كاملة وهذا بسبب إنقلاب سيارة “أمير” -رب الأسرة- أثناء قيادته على طريق الرياض الدمام، إنقلاب السيارة أودى بحياة الأسرة كاملة في مشهد أثار الكثير من الحزن والأسى على أهالي الأسرة وأقاربهم ومعارفهم .

وإضافة إلى تلقي “محمود شكل” مؤسس حملة الإعفاء الجمركي على السيارات نداء استغاثة عن الحادث، أوضح “شكل” أنه طالب السفارة المصرية بالمملكة العربية بسرعة التدخل وعمل اللازم، حيث طلب متابعة الحادثة ونقل الجثث والإجراءات اللازمة لدفن الجثث في مصر أو في السعودية، حيث طلب سرعة التواصل مع هاني صلاح -القنصل بالسفارة المصرية بالسعودية- .

إنه لحادث مفزع أن تلقى أسرة بكاملها مصرعها في حادث واحد ، ومن جهة أخرى فإن الإجراءات اللازمة بنقل الجثث ودفنها ومعرفة كفاة التفاصيل والتطورات حول الحادثة ما زالت قائمة، وسنوافيكم بكل جديد فور حدوثه .

 

نجوم مصرية

تم نقل هذا الموضوع من موقع نجوم مصرية بعد موافقتهم على اعادة نشر المحتوى لكى تعم الفائدة