موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

رياضة

ميعاد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني 23/5/2017 فى اللقاء الثانية من دور المجموعات فى بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017 – نجوم مصرية

مباراة الأهلي والقطن تقام مباراة النادي الأهلي والقطن الكاميروني فى الثلاثاء الموافق 23 مايو 2017 فى إطار المجموعة الرابعة من بطولة دورى أبطال أفريقيا 2017، ويسعى النادي الأهلي فى تلك المباراة الى الفوز بها لكى يتقرب من صدارة المجموعة بعد أن تعثر فى المباراة الأولي له أمام نادى زاناكو الزامبى بالتعادل بنتيجة 0/0، بينما خسر نادى القطن الكاميروني أول مباراة له أمام الوداد البيضاوي المغربي فى المباراة التي أقيمت فى الدار البيضاء فى اللقاء السابقة بهدفين نظير لاشئ.

ويدخل الفريقين تلك المباراة وهم عينهم على الفوز من اجل حفظ حظوظهم فى التأهل من تلك المجموعة ومن ثم المحاربة على صدارة المجموعة مع نادى الوداد البيضاوي الذي يقدم عروض جيدة فى الأيام الأخيرة، واخرها الفوز بالدوري المغربي الممتاز.

تاريخ مواجهات الأهلي مع القطن الكاميروني

التقى النادي الأهلي مع نادى القطن الكاميروني فى البطولات الأفريقية 6 مرات حقق النادي الأهلي الفوز فى ثلاث لقاءات، وتعادل فى ثلاث لقاءات اخرى، ولم يتمكن نادى القطن الكاميروني من الفوز فى أي لقاءات على النادي الأهلي سواء على ارضه او فى مصر.

ميعاد مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

سوف تقام مباراة النادي الأهلي ونادى القطن الكاميروني فى تمام الساعة الرابعة مساءا بتوقيت القاهرة، فى الثلاثاء الموافق 23 مايو 2017، وسوف تقام المباراة فى الكاميرون على ارضيه ملعب القطن الكاميروني، وكانت اخر زيارة للأهلي المصرى لملعب القطن خرج منه فائزا بنتيجة هدف نظير لاشئ عن طريق وليد سليمان فى نصف نهائي الكونفدرالية 2014.

تشكيل الأهلي المتوقع فى مباراة القطن الكاميروني

فى حراسة المرمى :- شريف إكرامي

فى خط الدفاع :- احمد حجازي وسعد سمير وعلى معلول واحمد فتحى

فى خط الوسط :- حسام عاشور واحمد فتحى

فى خط الوسط الهجومي :- ميدو جابر وعبد الله السعيد وجونيور اجاي

فى خط الهجوم :- سليماني كوليبالى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني

سوف تنقل مباراة الأهلي والقطن الكاميروني على مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية، ومن المتوقع أن تكون المباراة بتعليق المعلق الرياضي المصري على محمد على.

جدول ترتيب مجموعة الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا

الفرق لعب فاز تعادل خسر له عليه النقاط
الوداد 1 1 0 0 2 0 3
الأهلي 1 0 1 0 0 0 1
زاناكو 1 0 1 0 0 0 1
القطن 1 0 0 1 0 2 0

 

نجوم مصرية

تم نقل هذا الموضوع من موقع نجوم مصرية بعد موافقتهم على اعادة نشر المحتوى لكى تعم الفائدة