موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

رياضة

ميعاد مباراة فريق روما وكييفو فيرونا الالسبت 20-5-2017 والقنوات الناقلة في الكاليتشو

نقدم لكم ميعاد مباراة فريق روما وكييفو فيرونا اليوم في الكاليتشو، يرحل رفاق محمد صلاح لمواجهة كييفو فيرونا على استاد مارك بينتجودي موطن الأخير ضمن لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من عمر مسابقة الكاليتشو لكرة القدم، وتبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي وخاصة في مصر عن ميعاد مباراة فريق روما وكييفو فيرونا الالسبت 20-5-2017، والتي ستكون بمشاركة نجم مصر محمد صلاح الذي لن يستغني عنه المدرب سباليتي في أي مباراة.

ميعاد مباراة فريق روما وكييفو فيرونا اليوم

مباراة فريق روما وكييفو فيرونا اليوم، يدخلها فريق الذئاب متواجداً في المركز الثاني من ترتيب الكاليتشو برصيد 81 نقطة،بعد أن كان تصدر في المركز الأول عندما استطاع تحقيق الانتصار على يوفنتوس بثلاثية نظير هدف، ولكن سرعان ما عاد يوفنتوس للمركز الأول عن طريق تحقيق الفوز أيضاً في أخر مباراة له والحصول على الثلاث نقاط المستحقة.

ووفي سياق آخر يدخل فريق كييفو فيرونا تلك المباراة متواجداً في المركز الثالث عشر برصيد 43 نقطة، وهناك فرق واسع جداً بينه وبين الفريق المستضاف فريق روما مما قد يجعل المهمة شاقة عليه، ولكن دائما ما تسعى الفرق في أي مباراة عن تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

ويسعى سباليتي المدير الفني لفريق فريق روما الإيطالي،  لوضع خطة محكمة ودقيقة من أجل تحقيق الانتصار وخطف الثلاث نقاط، وذلك لملاحقة يوفنتوس متصدر ترتيب الكاليتشو فى الوقت الحالى، وعدم النزول من هذا المستوي بعد الجهد الكبير والمشوار الطويل الذي رضخ له لاعبي الفريق.

توقيت مباراة فريق روما وكييفو فيرونا اليوم

جماهير وعشاق الساحرة المستديرة كرة القدم الإيطالية، على ميعاد مباراة فريق روما وكييفو فيرونا الالسبت 20-5-2017، والتي ستنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والأردن وفلسطين، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، وستكون المباراة بمشاركة الفرعون الصغير محمد صلاح لاعب منتخب مصر الوطني ولاعب خط هجوم فريق فريق روما الإيطالي.

وفيما يخص القنوات الناقلة لمباراة فريق روما وكييفو فيرونا اليوم، فستكون مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الحصري للقاءات البطولات الأوروبية على مستوي الشرق الأوسط، حيث تذيع المباراة قناة بي إن سبورت 4، ولكن لم يتم الإفصاح عن اسم معلق المباراة حتى اللحظة.

دليل مصر
تم نقل هذا المحتوى من موقع دليل مصر بعد الموافقه على اعادة نشره لتعم الفائدة