موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

رياضة

ميعاد وتوقعات نتيجة مباراة الكويت والقادسية الأحد 21-5-2017 .. متابعة متصلة للقاءات الكويت وترتيب الفرق بدوري الاتحاد الدولى لكرة القدم

مباراة-الكويت-والقادسية.jpg

نتعرف وإياكم على ميعاد وتوقعات نتيجة مباراة الكويت القادمة مع القادسية، وذلك بالدوري الكويتي في الأحد الموافق 21 مايو 2017، على استاد نادي الكويت تكون المباراة في الجولة السابعة والعشرون، ومع إقتراب نهاية الدوي الممتاز تزداد المباراة أهمية، ونتابع معكم تفاصيل اللقاء القادم بين الكويت والقادسية

مباراة الكويت والقادسية

مباراة الكويت والقادسية القادمة بدورى عبداللطيف جميل الممتاز سوف تكون بمثابة محطة هامة بالدوري، حيث يلتقي الفريقان وعين كل منهما على الثلاث نقاط، ومن يقتنص النقاط يمضي بصدارة الدوري، ونتابع معكم ترتيب الدوري الكويتي الان قبل الجولة السابعة والعشرون الان.

ترتيب فريقي الكويت والقادسية

تزداد مباراة الأحد القادم أهمية، وهذا بسبب فارق النقاط بين الناديين الكويت والقادسية، حيث يأتي نادي الكويت في المقدمة برصيد 63 نقطة، وذلك من أصل 26 مباراة خاضها الفريق، فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر في مباراة وحيدة، ويتمنى في تعزيز الصدارة وألا يتيح المجال للخصم في إقتناص الصدارة منه، بينما نادي القادسية يبعد نقطتين فقط عن الكويت المتصدر، ويأتي القادسية في المركز الثاني برصيد 61 نقطة، وذلك من أصل 26 مباراة خاضها أيضا، وفاز في 19 مباراة مثل الكويت، بينما تعادل القادسية في 4 لقاءات وخسر في ثلاث لقاءات، ويسعى القادسية في إقتناص الفوز للوصول للصدارة قبل إنتهاء الدوري ببضع جولات.


نتيجة مباراة الكويت اليوم

نتيجة مباراة الكويت اليوم

من أبرز الأخبار الصادمة لجماهير نادي الكويت هو إصابة اللاعب الصاعد يوسف الخبيزي بقطع في الرباط الصليبي، وكانت الإشاعات المبدئية تشير إلى أن الخبيزي يعاني من قطع في الرباط الخارجي، إلا أن الكشف الدقيق على اللاعب أثبت إصابته بقطع في الرابط الصليبي وهو كان خبر صادم للجميع، حيث أن الخبيزي كان من إختيار نبيل معلول المدرب السابق للكويت وهذا بسبب مهارة الخبيزي في اللقاءات.

ميعاد مباراة الكويت والقادسية القادمة

يلتقي نادي الكويت والقادسية في الجولة 27 من الدوري الكويتي الممتاز في تمام الساعة 7:15 مساءا بتوقيت الكويت والسعودية والساعة 6:15 بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد نادي الكويت، وسوف تنقل المباراة قناة الوطن والقناة الرياضية عبر التردد الأرضي، ونتابع معكم تطورات مباراة الكويت والقادسية

دليل مصر
تم نقل هذا المحتوى من موقع دليل مصر بعد الموافقه على اعادة نشره لتعم الفائدة