موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

اخبار عاجله

ما الذي فعله حسنى مبارك مع موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب وما سر تبديل مبارك تاريخ وفاة عبد الوهاب.. حقائق تكشف لأول مرة

مبارك الاسم الاشهر لسنوات طويلة حتى بعد أن ترك عرش حكم مصر لايزال اشهر الأسماء التي تطرح على الساحة من حين إلى آخر، فلا يزال الصندوق الاسود لحسنى مبارك مليء بالكثير والكثير من الأسرار التى لم يتم الأفصاح عنها بعد ولا يعلم أحد عنها شئ الا اذا من كان سبب هذا السر او من الذين رافقوا مبارك فى طي هذا السر فى خبايا الصندوق الأسود.

مبارك

مقالات اخرى للكاتب:

سناء يونس توفت وحيدة فى المستشفى.. وتزوجت من احد عمالقة الفن سراً حفاظا على مشاعر زوجته ولم تكشف حقيقة زواجها الا بعد وفاته

الرئيس السابق كان على صلة دائمة بالوسط الفني منذ أن اعتلى عرش حكم مصر عام 1981 بعد استشهاد الزعيم الراحل انور السادات فى حادث المنصة الشهير، وتردد الكثير من الشائعات حول علاقة مبارك بالكثير من الفنانين والفنانات ولكن أشهر تلك الشائعات علاقة مبارك بالفنانة المعتزلة إيمان الطوخي التي تردد انها تزوجها سرا وكانت سوزان مبارك سبب اعتزالها عندما علمت بهذا الأمر ولكن الى الان لا احد يعلم حقيقة هذا الأمر فهو مجرد شائعة الى الان ولم يتم تأكيده من احد اطراف هذا الامر.

وبعيد عن عالم السياسة وكواليسها الشائكة نتكلم اليوم عن احد اسرار مبارك مع موسيقار الأجيال الفنان الراحل محمد عبد الوهاب، فعند وفاة عبد الوهاب من المفترض انة كان فى تمام الساعة 12:20 صباحا اى انه فى صباح اليوم الجديد ولكن في العام التالي تعامل الإعلام مع وفاته على أنها بتاريخ 3 مايو حتى لا يتوافق ذلك مع عيد ميلاد الرئيس السابق الذي يوافق 4 مايو وهذا حسب ما نشرتة جريدة الوفد فى مقال للكاتب الصحفي أمجد مصباح.

وتعامل مبارك وقتها مع وفاة موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بشئ كبير من الأهمية حيث أمر الرئيس السابق وقتها بأن تقام جنازة عسكرية كبيرة يتقدمها أهم رجال الدولة وقتها، وكان جثمان الفنان الراحل مسجى على مدفع فى جنازة عسكرية مهيبة.

يذكر أن عبد الوهاب توفى فى عام 1991 أثر سقوطه فى منزلة وإصابته بجلطة فى المخ.

نجوم مصرية

تم نقل هذا الموضوع من موقع نجوم مصرية بعد موافقتهم على اعادة نشر المحتوى لكى تعم الفائدة