موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

رياضة

ميعاد مباراة الأهلي والزمالك غداً الاثنين.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي الزمالك في الدوري المصري الممتاز

ميعاد مباراة الأهلي والزمالك، ننشر لكم اليوم ميعاد مباراة القمة بين أقوى فريقين في الملاعب المصرية، حيث ينتظر عشاق الساحرة المستديرة لقاء العمالقة بين الأهلي والزمالك، وسوف يلتقي الفريقين في بطولة الدوري الممتاز، والذي تم حسمه لصالح النادي الأهلي، حيث يتصدر على جدول الدوري برصيد 81 نقطة، وتأتي المقاصة لتحتل المركز الثاني لتسجل 74 نقطة، أما عن المركز الثالث فيأتي نادي الزمالك ليسجل 66 نقطة، ولكن تلك المباراة بمثابة المباراة الحاسمة للجماهير وعشاق الساحرة المستديرة، وغداً سوف تُقام منافسة قوية بين الفريقين، وسوف نعرض عليكم من اثناء هذا المقال ميعاد مباراة الأهلي والزمالك غداً الاثنين، والقنوات المجانية المصرية الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك.

ميعاد مباراة الأهلي والزمالك

وتُقام غداً المباراة بين الأهلي والزمالك في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتُقام مباراة الأهلي والزمالك على استاد برج العرب، ويسعى كلاً من الفريقين إلى الحصول على بطولة الدوري الممتاز.

ماتش الأهلي والزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك غداً في بطولة الدوري الممتاز

وكما سبق وعرضنا ميعاد مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز، نعرض عليكم الآن مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك، وسوف يتم عرض البث المباشر للمباراة على القنوات التالية:

  • النيل للرياضة Nile Sport
  • أون سبورت On Sport
  • دي إم سي سبورت DMC sport

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والزمالك غداً في بطولة الدوري الممتاز

وسوف نتابع معاكم تطورات مباراة الأهلي والزمالك غداً الاثنين 17 يوليو على استاد برج العرب في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف بمتابعة نتيجة مباراة الأهلي والزمالك لحظة بلحظة، شاركنا بتوقعاتك لمباراة غدًا في التعليقات أسفل المقال.

وما زال الجميع ينتظر لقاء القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة الدوري الممتاز، ونتابع معكم بالتفصيل نتيجة مباراة الأهلي والزمالك.

دليل مصر
تم نقل هذا المحتوى من موقع دليل مصر بعد الموافقه على اعادة نشره لتعم الفائدة