موقع المشارك

موقع المشارك اكبر موقع اخبارى عربى يبحث عن اهم الموضوعات على الويب وتقديمها لك كل اخبار التقنيه والرياضه والصحه وطرق بناء جسم صحيح وافضل التمارين المناسبه لكل شخص وافضل الطرق لاتباع رجيم صحى كل هذا واكثر فقط على المشارك.

نصائح لصحه افضل

لا يوجد انسان على سطح الكرة الارضيه لا يبحث عن أسرار الصحة الأفضل ٳليكم كل بعض اهم الأسرار وبدون أن تتعبو انفسكم فى عناء البحث هنا وهناك:

تناول الغذاء الغني بالألياف يوميا" : تؤمن البوقليات و قمح و رز و الفواكه و الخضار مصدرا" مهما" للألياف التي ٳذا وضعت مع بذر الكتان تساهم فى انزال نسبة الكوليسترول بالدم و تحميك من اﻹمساك.

تناولوا الفاكهة يوميا" : تؤمن الفاكهة مصدرا" غنيا" من الفيتامينات و الأملاح المعدنية و مضادات الأكسدة التي تقي من خطر اﻹصابة بالسرطان و أمراض القلب والعديد من الامراض الاخرى

امشى يوميا" : المشي لمدة نصف ساعة فى اليوم بسرعة متوسطة تتخلص من السعرات الزائد كما انها تحرق السكر المخزون داخل الكبد.

عززوا مفهوم الشكر و اﻹمتنان لديكم : اشكروا ربكم على كل تجربة عشتموها سواء كانت ٳيجابية أو سلبية و خذوا العبر من السيئة منها.

تمرينات يوميا" : يمكنك على سبيل المثال عد 30 ضغط يساعد ذلك على عدم ارخاء العضلات ومنعها من الفساد.

تمنو الخير تجدوه : أثبتت الدراسات العلميه والأبحاث أن الناس الذين يفكرون ﺒٳيجابية يشعرون أفضل و يعيشون افضل.

قم بتربيه حيوان اليف : كالقطط و العصافير و الخيل و غيرها لأن التواصل فيما بينكم يحسن الحاله المزاجيه ويساعدك على القيام بنشاط جسدي و حرق الكالوري الزائد.

رياضة

ميعاد مباراة الاهلى والزمالك اليوم 17 يوليو 2017، والقنوات الناقلة للمباراة، والأرقام تشير إلي الفائز

تنطلق اليوم مباراة الأهلي والزمالك بالجولة الـ34 لمسابقة الدوري، والتي تقام على أرض إستاد برج العرب ضمن نهائيات الدوري المصري والتى قد حسمها الأهلي لصالحة رسمياً قبل نهاية الموسم بأربعة أسابيع.

وتقام مباراة الأهلي المصري والزمالك فى تمام الساعه 8 مساءاً، وتذاع على قناة أون سبورت الرياضية.

مباراة الاهلى والزمالك تعد من لقاءات القمه المصرية، ولا شك أن اللقاءات بين الأهلي والزمالك أصبحت محسومه، لاسيما بعد الأداء المتدني لفريق نادي الزمالك فى المبارايات الأخيرة الى لعبها سواء محلياً أو دولياً.

لقاء القمة بين الأهلي والزمالك

 

يحكم مباراة القمة بين الاهلى والزمالك الاسكتلندي وليام كولوم

الاسكتلندي وليام كولوم حكما لمياراة القمة بين الأهلي والزمالك
الاسكتلندي وليام كولوم حكما لمياراة القمة بين الأهلي والزمالك

مبارة الأهلي والزمالك والتى تقام اليوم على أرض ملعب برج العرب ضمن نهايات الدوري المصري، يتولي إدارتها الحكم الأسكتلندي وليام كلولوم ويعاونة كلاً من فرانك كونر مساعد أول، واستيوارت ريمي مساعدًا ثانيًا وأسامة العارف حكمًا رابعًا.

أرقام الاهلي بالدوري المصري

حسم الأهلي المصري الدوري المصري قبل نهايتة بأربع أسابيع بلقاءات قوية وفوز مستحق للمارد الأحمر، فضمن 33 مبارة لعبها الأهلي المصري بالدوري كان له الفوز في 24 مباراة وتعادل ف 9 مبارايات ولا خسارة لدي الأهلي ضمن مساباقات الدوري لهذا الموسم ليتصدر الأهلي المصري ترتيب الدوري ب 81 نقطة وبفرق عن المركز الثاني مصرالمقاصة ب 7 نقاط وله مبارة التى ستلعب اليوم أمام نادي الزمالك بإستاد برج العرب.

عدد الأهداف التي سجلها الأهلي المصري 60 هدف اثناء 33 مباراة من ضمنها 6 أهداف من ضربات جزاء، وتلقي لاعبوا الأهلي اثناء الدوري حتي الأن 38 كارت أصفر و كرت وحيد أحمر كان من نصيب حسام عاشور.

عبد الله السعيد الأكثر تسجيلاً أمام الزمالك
عبد الله السعيد الأكثر تسجيلاً أمام الزمالك

ويتصدر عبدالله السعيد قائمة هدافي الأهلي ب 10 أهداف، يليه مؤمن زكريا برصيد 8 أهداف، يليه وليد سليمان برصيد 8 أهداف، يليه جونيور أجاي برصيد 7 أهداف، ثم سليمان كوليبالي برصيد 6 أهداف.

أرقام الزمالك بالدروي المصري

يحتل الزمالك المركز الثالث بترتيب جدول الدوري لمصري برصيد 66 نقطة من لعب 33 مباراة، فاز منها 20 مباراة وتعادل في 6 لقاءات وخسر 7 لقاءات.

سجل نادي الزمالك اثناء مشواره بالدوري حتي الأن 42 هدف منهم 6 أهداف من ضربات جزاء، وأستحق لاعبوا الزمالك 54 كارت أصفر اثناء لقاءات الدوري لهذا الموسم حتي الان.

باسم مرسي الأكثر حصولا على إنذارات بفريق نادي الزمالك
باسم مرسي الأكثر حصولا على إنذارات بفريق نادي الزمالك

يتصدر باسم مرسي أكثر اللاعبين حصولا على الإنذارات برصيد 6 كروت صفراء اثناء الموسم حتي الأن، كما يتصدر أيضا قائمة هدافي الزمالك برصيد 7 أهداف يليه ستانلى أوهاوشى برصيد 6 أهداف يليه محمود عبدالرازق شيكابالا برصيد 5 أهداف يليه احمد رفعت برصيد 4 أهداف يليه أيمن حفني برصيد 3 أهداف.

إحصائيات لقاء القمة بين الاهلى والزمالك

 

نجوم مصرية

تم نقل هذا الموضوع من موقع نجوم مصرية بعد موافقتهم على اعادة نشر المحتوى لكى تعم الفائدة